فوائد الحلبة للرجال

 

افضل طريقة لاستخدام الحلبة


تستخدم الحلبة فى علاج الاختلال الوظيفي الجنسي . قد تزيد الحلبة مستويات الإثارة الجنسية وهرمون التستوستيرون وتعزز الأداء الرياضي لدى الرجال . ومع ذلك من الأفضل استشارة الطبيب قبل استخدام العلاجات الطبيعية لعلاج اي نوع من الأمراض أو تحسين الأداء الجنسي أو الرياضي للتأكد من أن ذلك سيكون آمنًا لك . 

الرغبة الجنسية وزيادة الانتصاب


 الحلبة تزيد الرغبة الجنسية  والأداء الجنسي لدى الرجال كما تعالج ضعف الانتصاب عند الرجال . في دراسة نشرت في عدد فبراير 2011 من "أبحاث العلاج بالنباتات" ، قام الباحثون بدراسة تضم 60 رجلاً تتراوح أعمارهم بين 25 و 52 عامًا بدون اي تاريخ من ضعف الانتصاب واعتطهم دواء وهمي أو 600 ملليغرام من خلاصة الحلبة يوميًا لمدة ستة أسابيع . قام المشاركون بالتقييم الذاتي لرضاهم عن الحلبة وذكروا أن المكمل كان له تأثير إيجابي على الرغبة الجنسية وقوة الانتصاب لديهم . وجدت الدراسة أن مستخلص الحلبة كان له تأثير كبير على الإثارة الجنسية والطاقة والقدرة على التحمل وساعد المشاركين في الحفاظ على مستوى التستوستيرون الطبيعي . 

فوائد الحلبة المطحونة


تجربتي مع الحلبة لتحسين القدرة الجنسية


تقوم الحلبة في الحفاظ على الصحة الجنسية وتحسينها، كما أن الحلبة قد تزيد الرغبة الجنسية عند الرجال وذالك من خلال تجربتي الشخصية بعد تناول الحلبة كما انها تساعد على تحسين الانتصاب .

تزودّ الجسم بطاقة مما يزيد على قدرة الرجل أثناء ممارسة الجنس . 

طريقة استخدام الحلبة للرجال


على حسب تجربتي فى تناول الحلبة ، فقد تناولت الحلبة المطحونة وذالك بمزج ملعقة كبيرة مع الماء البارد و اضافة السكر لها و شربها كعصير يوميآ الصباح . سوف تلاحظ الفرق فى خلال فترة ٣ اسابيع من المداومة عليها.


هل الحلبة تقوي الانتصاب


يمكن ان تعالج مشاكل الانتصاب وسرعة القذف. تساعد الرجال الاكبر سنآ على المحافظة على نشاطهم الجنسي.


طريقة تحضير الحلبة للرجال


 لتحسين القدرة الجنسية للرجال وايضآ للنساء يمكن وضع ملعقة صغير من الحلبة مع القليل من الماء المغلي وتركه لمدة ٥ دقائق وتناول كوب من المزيج يومياً ويجب المداومة على ذالك لفترة شهر وسوف تلاحظ مدي تحسن نشاطك وقدرتك وذالك من التجربة الشخصية لهذه الطريقة .

زيادة الأداء الرياضي


قيَّم مقال نشر في عدد كانون الأول / ديسمبر 2010 من "المجلة الدولية للتغذية الرياضية والتمثيل الغذائي للتمرين" آثار إنزيمين موجودين في الحلبة وهما انزيم الأروماتاز و 5 ألفا ريدكتاز ، اللذين يعدلان الكوليسترول ويحسنان إنتاج هرمون التستوستيرون . قام الباحثون بتقييم آثار هذه الإنزيمات على قوة الجسم وتكوين الجسم وتواحد الهرمونات لدى 30 رجلاً رياضيآ . تم اعطاء المشاركين دواء وهمي أو 500 ملغ من خلاصة الحلبة مرة واحدة في اليوم لمدة ثمانية أسابيع . قام الباحثون بمراقبة الحد الأقصى من الضغط على الساق وتحمل العضلات خلال نظام التمارين الذي تم إجراؤه أربعة أيام في الأسبوع على مدى شهرين . ووجدت الدراسة أن الحلبة حسنت بشكل ملحوظ الأداء في أجزاء رفع الأثقال من الدراسة ، وخفضت الدهون في الجسم وزادت مستويات هرمون التستوستيرون لدى الرجال .

زيادة تركيبة الجسم وبنائه


تم تقييم آثار الحلبة على قوة العضلات وتكوين الجسم وتعزيز هرمون التستسترون في دراسة نشرت في طبعة أكتوبر 2010 من "مجلة الجمعية الدولية للتغذية الرياضية". قام الباحثون بتقييم 49 من الرجال الرياضيين واعطوهم إما 500 ملغ من خلاصة الحلبة أو دواء وهمي لمدة ثمانية أسابيع. خلال هذا الوقت ، شاركوا في برنامج تدريبي مدته أربعة أيام في الأسبوع يتكون من تمرينين للاطراف العليا واثنين للأطراف السفلى في الأسبوع . حددت الدراسة أن المجموعة التى تناولت مكمل الحلبة شهدت انخفاضًا كبيرًا في دهون الجسم وتحسين الأداء في الضغط على الساق والمقعد . وخلص الباحثون إلى أن الحلبة لها تأثيرات كبيرة على تكوين الجسم وقوته مقارنة مع الدواء الوهمي .

المصدر .

الحلبة وزيادة الرغبة الجنسية و الانتصاب

إرسال تعليق

0 تعليقات